12 يناير، 2017 admin

شركة مكافحة النمل الأبيض بالاحساء احداث المبيدات الملائمه للقضاء علي النمل الابيض

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء

شركة مكافحة النمل الأبيض بالاحساء

شركة مكافحة النمل الأبيض بالاحساء

يعتبر النمل الابيض من اخطر الحشرات والتي لا بد من القضاء عليها ، حيث ان النمل الابيض علي العكس الشديد من النمل الاسود في الخطورة ، فخطورة النمل الابيض شديدة جدا ، حيث انها حشرة شديدة التعاون مع مجموعتها فيكونوا جميعا مستعمرة في الغالب تعيش تحت الارض و ذلك من اجل الهروب من الكائنات الاخري التي قد تشكل خطرا عليها .

ولكن علي الرغم من ان النمل الابيض يكون مستعمرة من اجل العيش سويا ، الا ان هذه المستعمرة تكون مقسمة الي فئات صغيرة العدد ، ومحددة الدور ، فتقوم كل فئة بعمل معين و محدد فيما بينهم ، واكثر فئة خطيرة في هذه المستعمرة هي الملكة ، حيث بإمكانها ان تضع في كل دقيقة ما يقارب من ست بيضات ، مما يشكل خطورة اكبر لهذه مستعمرات النمل ، فهي تنمو وتتزايد اعدادها بشكل خرافي .

و مما يزيد ايضا من خطورة النمل الابيض ان النمل الابيض يتغذي بشكل رئيسي و اساسي علي مادة السليلوز ، والتي توجد في الكثير من الاغراض المنزلية مثل :  

الكتب ، والسجاد المنزلي او الموكيت ، وايضا الاثاث الخشبي و الاثاث الاسمنتي ، بالاضافة الي جدران المنازل ، وايضا الصابون.

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء

شركة مكافحة النمل الأبيض بالاحساء

كما يتغذي النمل الابيض علي كل شئ يعود اصله الي النبات ، فتجده يتغذي علي الاخشاب ، وعلي المحاصيل الزراعية مثل :

الارز ، وشجر الفواكه ، وجوز الهند ، و القمح ، و الشاي .

فالنمل الابيض حتي لا يترك الادوات المنزلية ، مما يعني ان خطره شديد جدا ، واضراره كبيرة بشكل لا يمكن تعويضه فيما بعد ، فهو يقضي علي الاخضر و اليابس .

فالنمل الابيض  يدمر الارض الزراعية ، بل و من الممكن ان يحولها الي ارض بور ، لأنه يتغذي علي مادة السليلوز و  التي توجد في التربة ، وبالتالي عند نقص مادة السليلوز في التربة ، فهذا بدوره يؤدي الي ضعف جودة المحاصيل الزراعية الناتجة عنها ، وذا استمر الحا هكذا دون التخلص من النمل الابيض فتتحول الارض الزراعية المنتجة الي ارض بور لا أمل منها بالتدريج .

اما اذا استعمر النمل الابيض ارض معمارية فهذا لا يقل خطوره ع سابقته ، فتجد النمل الابيض يصنع خنادق و فجوات وفراغات حول الاساس الخرساني للبناء ،حيث يتغذي علي مادة السليلوز الموجودة في داخل الطوب و الاسمنت ، مما يضعف قوة البناء وقدرة تحمله ، ويكون البناء في هذه الحالة معرضا للسقوط لا قدر الله في اي وقت .

كيفية مكافحة النمل الابيض :

بعد الاتصال بشركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء ، يصل الفني المتخصص او المهندس خلال لحظات ، ويبدأ بعمل فحص شامل لكل ارجاء المكان لتحديد مستعمرات النمل ، ثم يقوم بعد ذلك بتحضير المبيدات الملائمة للقضاء علي النمل الابيض و التخلص منه نهائيا ، ثم يبدأ باقي الفريق والمدرب علي اعلي مستوي من الجودة بعمل ثقوب في الارض سواء كانت  ارض زراعية ، او ارض غرفة داخل منزل ، بحيث يتم بعد ذلك ضغط كل ثقب بالمبيد هذا ، حتي يمتلئ الثقب تماما  بالمبيد ، ليقوم بعد ذلك بقية الفريق بقفل هذا الثقب الممتلئ بالمبيد ولكن بمواد اسمنتية من الاسمنت الابيض .

وتقدم شركة مكافحة النمل بالاحساء افضل الخدمات بارخص الاسعار .

عن الكاتب