» المنزل المثالي » عزل اسطح و خزانات » شركة عزل اسطح و خزانات بالقطيف 0500806539 عزل فوم و مائى و حرارى – المنزل المثالي

شركة عزل أسطح وخزانات بالقطيف 0500806539 مواد عزل مستوردة – المنزل المثالي

شركة عزل أسطح وخزانات بالقطيف :

شركة عزل أسطح وخزانات بالقطيف اذا كنت تعانى من تسربات المياه الناتجة من هطول الامطار الغزيرة فى فصل الشتاء والتى تؤدى الى برك من المياه فوق الاسطح وبالتالى تسربها واذا كنت تعانى من الارتفاع الكبير فى درجات الحرارة الناتجة عن تسليط اشعة الشمس الحارة فى فصل الصيف على الاسطح فلا تقلق يمكننا أن نخلصك من كل هذه المشكلات بسهولة كبيرة حيث أننا نعمل على عزل الاسطح مما يوفر لك الحماية اللازمة من تسربات المياه من الاسطح كما نوفر لك ايضا درجات الحرارة المناسبة فى فصل الصيف حيث يعمل العزل الحرارى للأسطح على الحد من ارتفاع درجات الحرارة داخل المبانى فكل ما عليك هو التواصل مع شركة عزل أسطح وخزانات بالقطيف وسوف نتواصل معك على الفور لحل هذه المشكلات .

أفضل شركة عوازل بالقطيف :

تصنف شركة عزل أسطح وخزانات بالقطيف من شركات الفئة الاولى فى هذا المجال حيث أننا لدينا الكثير من الخبرات وتعتبر شركتنا احدى اوائل الشركات التى عملت فى هذا المجال حيث اسست شركتنا منذ ما يقرب من الخمسة وعشرون عاما تميزنا طوال هذه السنوات بتقديم خدمات متميزة لعملائنا الكرام وقدمنا من خلالها أكبر واقوى مهمات عزل الاسطح وتعد سابقة أعمالنا المشرفة هى خير دليل على انجازاتنا حيث نلنا العديد من الاشادات وقدمنا مستويات مبهرة من الخدمة كما حرصنا دائما على التطوير الدائم من انفسنا من خلال مطالعة اخر المستجدات العالمية فى مجالنا هذا .

سعر متر العزل المائى والحرارى بالقطيف :

تعتبر الاسعار من اهم العوامل التى تقوم بجذب العملاء حيث نجد الكثير من الشركات التى تقدم أسعار رخيصة جدا الا أن الخدمة التى تقدمها هذه الشركات تكون غير محترفة وغير جيدة حيث يجب عند اختيار شركة عزل الاسطح الاخذ فى الاعتبار عدة معايير من أهمها جودة الخدمة حيث يجب ان تقدم الشركة خدمة جيدة ومتميزة كما يجب ايضا الاخذ فى الاعتبار جودة المواد والخامات المستخدمة فى مهمة العزل وتعتمد شركتنا على أفضل وأجود الخامات التى تحقق أعلى جودة للعزل كما تضمن سلامة العزل الى سنوات عديدة دون احداث اى تلف بها ولذلك يعتبر جودة خدمتنا تتماشى تماما مع أسعارنا التى تعد أقل من العديد من الشركات المنافسة .

شركة عزل مائى وحرارى وفوم بالقطيف :

عزل الاسطح من أهم العوامل التى يمكننا اللجوء اليها لحماية المبانى ضد التلفيات التى تلحق بها من العوامل المناخية كما يوفر عزل الاسطح مناخ مناسب وبيئة مناسبة للعيش داخل المبانى حيث يعمل على توفير درجات حرارة مناسبة كما أن لعزل الاسطح ايضا العديد من الجوانب الاقتصادية حيث يساعدنا على التقليل من استخدام الطاقة الكهربائية وتجنب استعمال المكيفات التى تهدر الكثير من الطاقة الكهربائية وتؤدى الى الارتفاع الملحوظ فى فواتير الكهرباء حيث أثبتت الاحصائيات الى أن المبانى التى يوجد بها عزل أسطح يمكنها أن توفر ما يقرب من 40% من استهلاك الكهرباء عن المبانى الغير معزولة .

شركة تنظيف وعزل خزانات :

خزانات المياه من الاشياء الهامة جدا للمبانى حيث تعمل على تخزين المياه وذلك لكى نستخدمها فى الاوقات التى تنقطع بها المياه ومع الاستعمال المتكرر لخزانات المياه من حيث الملىء والتفريغ الدائم نلاحظ وجود ترسبات فى قاع الخزان كما نجد ايضا بعض الشوائب والعوالق التى تتواجد داخل الخزان وتعمل على تعكير المياه بداخلها ولهذا الامر يجب علينا تنظيف الخزانات بصورة دورية وذلك لازالة ما بها من شوائب وعوالق تجعل المياه غير صالحة للاستخدام .

شركة تنظيف وغسيل الخزانات :

كما تعمل المياه بداخل الخزان على التفاعل مع جسم الخزان من الداخل وذلك لتعرضها لحرارة كبيرة جدا ناتجة عن اشعة الشمس وتؤدى هذه التفاعلات الى حدوث الصدأ للجسم الداخلى للخزان وايضا تؤدى الى ظهور الشقوق التى تؤدى الى تسربات المياه من الخزان والتنظيف وعمل الصيانة الدورية من أهم عوامل الحفاظ على الخزان من التلف ولا يتم ذلك الا من خلال الشركات المتخصصة التى تمتلك الخبرات الكبيرة فى التعامل مع جميع أنواع خزانات المياه .

شركة عزل أسطح وخزانات بالقطيف
شركة عزل أسطح وخزانات بالقطيف

شركة غسيل وتعقيم خزانات المياه :

الاهتمام بصحة الانسان أهم العوامل التى نهتم بها أثناء القيام بمهمة تنظيف خزانات المياه حيث نعتمد على منظفات ومواد امنة تماما على صحة الانسان وبتصريح من وزارة الصحة كما نعمل على ازالة الشوائب والعوالق والطحالب التى تنتج عن الاستخدام المتكرر للخزانات ونقوم بهذا العمل وفق امهر المتخصصين والفنيين والعملاء الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة فى التعامل مع جميع انواع خزانات المياه .

شركة عزل أسطح وخزانات بالقطيف :

لعزل الاسطح الكثير من الاشكال والانواع حيث يجب علينا معاينة الموقع وتحديد الطريقة التى يتم من خلالها تحقيق اعلى كفاء فللعزل الحرارى للاسطح الكثير من المواد المستخدمة فى هذا الامر ومن أهمها ما يلى :

  • مادة البولسترين : وهى عبارة عن الواح تفرد على الاسطح بشكل متساو وتتميز بزوزنها الخفيف وتكلفتها الاقتصادية وجودتها العالية .
  • الصوف الصخرى : وهو من افضل انواع العوازل الحرارية واقدمها ويحقق نسبة كفاءة كبيرة جدا ويتم فرده على الاسطح .
  • السائل الرغوى : ويعتبر هذا النوع من احدث انواع العوازل والتى لها قدرة كبيرة جدا على عزل الحرارة وخفيفة ايضا على الاسطح ويتم رشها وتوزيعها على الاسطح وفى الفراغات .

شركة عزل أسطح ضد الماء والرطوبة بالقطيف :

وفى العزل المائى نجد بعض المواد التى نعتمد عليها فى هذا العمل ولكل منها مواصفاتها ومميزاتها ومن أهم هذه المواد :

  • مادة البيتومين : وتستخرج هذه المادة من مشتقات البترول وهى فعالة تماما فى العزل المائى كما انها تمنع ظهور العديد من أنواع الحشرات .
  • مادة البولى يورثان : وهى مادة سائلة ترش على الاسطح لتمنع تسريب المياه بصورة نهائية واثبتت هذه المادة فعاليتها بصورة كبيرة .
  • مادة الإيبوكسى : وهى من أفضل مواد العزل المائى والتى تتميز بسرعة الانتهاء من رشها وتوزيعها كما انها اقتصادية جدا .

شركة عزل مسابح بالقطيف :

دائما ما نواجه مشكلة تسريب المياه من المسابح وتسبب لنا هذه المشكلة الكثير من الاضرار بالبنية التحتية للمبانى ويعتبر عزل المسابح من أهم الحلول التى يمكننا اللجوء اليها لمنع تسربات مياه المسابح وذلك من خلال التواصل مع شركتنا وسنصلكم فورا .

شركة عزل خزانات المياه بالقطيف :

عزل خزانات المياه له العديد من الجوانب الايجابية من أهمها الحفاظ على الخزان من الداخل والخارج ضد حدوث أى تلفيات به تؤثر على كفائته كما تحافظ على نقاء المياه بداخل الخزان وتجعل المياه صالحة لشتى الاستخدامات فى أى وقت .

شركات العزل المائى والحرارى والفوم بالقطيف :

يوجد الكثير من الشركات التى تعمل فى مجال عزل الاسطح الا أن شركتنا تعتبر أكثر الشركات التى تقدم مميزات لعملائنا الكرام حيث نقدم أفضل الاسعار كما أننا نقدم ضمان على جميع أعمالنا والسرعة فى انجاز مهماتنا من أهم عوامل نجاح شركتنا

للتواصل معنا على مدار 24 ساعة يرجى الاتصال على :

جوال : 0500806539

خدمات اخري :

شركة مكافحة حشرات بالخبر

شركة تنظيف و صيانة مكيفات بالرياض